أفادت “الجديد”، اليوم الاثنين، بأن”لا يوجد حتى اللحظة أي قرار رسمي بالدخول إلى بلدات زوطر الشرقية وكفرتبنيت وأرنون ويحمر، فيما يعمل الجيش اللبناني على إخراج المواطنين منها”
.
كما أكد مصدر أمني للجديد أن “قوات الجيش الإسرائيلي لم تنسحب بعد من هذه البلدات، داعياً الأهالي إلى التريث في العودة”.




