أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يسرائيل كاتس ورئيس الأركان إيال زامير، في بيان مشترك، أن القوات الإسرائيلية ستواصل العمل على تحييد التهديدات التي تستهدف الجنود والمواطنين الإسرائيليين.
وأضاف البيان أن الجيش سيواصل هدم البنى التحتية التي يعتبرها تهديداً أمنياً، مع الإبقاء في “المنطقة الأمنية” في جنوب لبنان، مؤكداً أن أمن الشمال لا يقبل أي مساومة.




