أخبار عاجلة
قبلان: لا حلّ بلا برّي -
غروسي: تفتيش المنشآت النووية الإيرانية سيحصل -
متى: لا خوف على لبنان… إلا إذا -
موجة حرّ تشل حركة النقل العام في بلجيكا -
رجي: نبذل كل ما في وسعنا لتثبيت وقف إطلاق النار -
جابر: الحكومة ماضية في تنفيذ الإصلاحات المطلوبة -
عون: العمل قائم لتثبيت وقف إطلاق النار -
الأوضاع الأمنية بين عون ومنسى -

أهالي بلدة عين عرب الجنوبيّة عادوا إلى منازلهم

أهالي بلدة عين عرب الجنوبيّة عادوا إلى منازلهم
أهالي بلدة عين عرب الجنوبيّة عادوا إلى منازلهم

عاد صباح اليوم الأربعاء، أهالي بلدة عين عرب إلى منازلهم بعد نزوحهم خلال فترة الحرب، وذلك بعد أن كانت وحدات من الجيش اللبناني قد عملت بالأمس على فتح طريق الماري – عين عرب، التي كانت مقطوعة بالسواتر الترابية التي أقامتها القوات المعادية، ما أعاد وصل البلدة بمحيطها وسهّل عودة الأهالي.

وفي السياق نفسه، أُفيد باحتمال دخول الجيش اللبناني اليوم إلى منطقة الوزاني، في إطار استكمال انتشاره وفتح الطرق وتعزيز حضوره في المنطقة.

وتجدر الإشارة إلى أن عين عرب هي البلدة الأولى التي تقع ضمن الخط الأصفر والتي انسحب منها الجيش الإسرائيليّ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رجي: نبذل كل ما في وسعنا لتثبيت وقف إطلاق النار
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!