غادة أيوب: لفصل بين مسار واشنطن وسويسرا

غادة أيوب: لفصل بين مسار واشنطن وسويسرا
غادة أيوب: لفصل بين مسار واشنطن وسويسرا

أكّدت عضو تكتّل «الجمهورية القوية» النائبة غادة أيوب في حديث لـ MTV أنه “لا عودة لما قبل 2 آذار، وللزمن الذي انتهى”، مشددة على ضرورة ثقة اللبنانيين بدولتهم.

ودعت أيوب إلى فصل المسار المتعلق بالمفاوضات الجارية في واشنطن عن المسار الآخر في سويسرا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اسرائيل: القضاء على عناصر من “الحزب” داخل المنطقة الأمنية
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!