أطلق الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلثاء، النار باتجاه مواطنين في حي الدير ببلدة النبطية الفوقا.
وفي السياق، أفادت الدفاع المدني في جنوب لبنان، بسقوط ضحية وجريحين إثر إطلاق النار.
أخبار متعلقة :
أطلق الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلثاء، النار باتجاه مواطنين في حي الدير ببلدة النبطية الفوقا.
وفي السياق، أفادت الدفاع المدني في جنوب لبنان، بسقوط ضحية وجريحين إثر إطلاق النار.
أخبار متعلقة :