موقع دعم الإخباري

الجيش الإسرائيلي يستعد للانسحاب من منطقتين جنوبي لبنان!

أعلنت هيئة البث الإسرائيلية، اليوم السبت، أن الجيش الإسرائيلي يستعد لبدء الانسحاب من منطقتين تجريبيتين جنوبي لبنان غداً على أقصى تقدير.

وأضافت الهيئة أنه سيتم فتح قناة اتصال مباشرة بين إسرائيل ولبنان ضمن الاتفاق الإطاري.

أخبار متعلقة :