أخبار عاجلة

هجوم إسرائيلي في المنطقة الأمنية جنوبًا لـ”إزالة تهديد”

هجوم إسرائيلي في المنطقة الأمنية جنوبًا لـ”إزالة تهديد”
هجوم إسرائيلي في المنطقة الأمنية جنوبًا لـ”إزالة تهديد”

نقلت القناة 14 الإسرائيلية عن مصدر عسكري، اليوم الثلثاء، قوله إن “الجيش نفذ هجومًا في منطقة كفرتبنيت جنوبي لبنان لإزالة تهديد”.

وكتب المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر “اكس”: “رصد جيش الدفاع قبل قليل خلية من المخربين المسلحين كانت تعمل بالقرب من قوات جيش الدفاع العاملة في المنطقة الأمنية في تلة علي الطاهر”.

وأضاف: “حيث وفور رصد العناصر المسلحة هاجمت القوات المخربين شمالي المنطقة الأمنية بهدف إزالة التهديد”.

وتابع: “سيواصل جيش الدفاع العمل على إزالة التهديدات الفورية ولن يسمح لحزب الله الإرهابي بالمساس بمواطني دولة إسرائيل أو بقواته”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق واشنطن أبلغت إيران بموافقة إسرائيل على الاكتفاء بالضربات في لبنان
التالى 7 قتلى باشتباكات داخل سجن في المكسيك!