موقع دعم الإخباري

قطر: سنستأنف إنتاج الغاز بشكلٍ طبيعيّ خلال أسابيع

أعلن رئيس وزراء قطر وزير الخارجية الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، اليوم الأربعاء، أن بلاده “ستستأنف إنتاج الغاز بشكلٍ طبيعيّ خلال أسابيع”.

واعتبر في حديث لـ”فايننشال تايمز” أن “وجود خط ساخن بين أميركا وإيران ضروري لإعادة فتح مضيق هرمز”.

أخبار متعلقة :