أعلن نائب وزير الخارجية الإيراني، أنه “لم نعقد أي اجتماع في سويسرا مع مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية رغم أنه طلب ذلك”.
وقال: “لن تناقش مسألة تفتيش منشآتنا النوويّة أو الموادّ النوويّة إلا في إطار اتّفاق نهائيّ”.
أخبار متعلقة :
أعلن نائب وزير الخارجية الإيراني، أنه “لم نعقد أي اجتماع في سويسرا مع مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية رغم أنه طلب ذلك”.
وقال: “لن تناقش مسألة تفتيش منشآتنا النوويّة أو الموادّ النوويّة إلا في إطار اتّفاق نهائيّ”.
أخبار متعلقة :