أدانت وزارة الخارجية القطرية، اليوم السبت، اعتداء إيران على البحرين بمسيّرات، متعبرة أنه “انتهاك لسيادتها وخرق لقواعد القانون الدولي”.
وشددت الخارجية على ضرورة تجنيب المنطقة تبعات الهجمات غير المبررة والاستمرار بمسار الحوار وخفض التصعيد.
كما لفتت إلى ضرورة البناء على المكتسبات التي تحققت في مذكرة التفاهم بما يسهم في ترسيخ الأمن.




