أعلنت وزارة الخارجية الباكستانية أن وزير الخارجية شريف شهباز أكد، خلال اتصال هاتفي مع نظيره السعودي، التزام إسلام آباد بمواصلة العمل على ترسيخ السلام، تنفيذًا لمذكرة إسلام آباد.
أعلنت وزارة الخارجية الباكستانية أن وزير الخارجية شريف شهباز أكد، خلال اتصال هاتفي مع نظيره السعودي، التزام إسلام آباد بمواصلة العمل على ترسيخ السلام، تنفيذًا لمذكرة إسلام آباد.
